الأحد، 27 يناير 2013

تغير شكل الفيس بوك - Change the form of Facebook

   كل الأخطاء التي سقطت فيها والخدع التي وقعت في شباكها أشاركها معك، لتجنب الوقوع فيها وتوخي الحدر منها كما أعطيك أيضاعزيزي بعض الحلول لإصلاحها أو بالأحرى الحد منها.
  ومن بين تلك الأخطاء أني مؤخرا أحسست ببعض التعب في عيناي واضطررت لتغيير ثيمات كل المواقع التي أستخدمها يوميا وكل ساعة، طبعا كل هذا للتخفيف من اجهاد العين وكذا كسر من ملل ذلك اللون والشكل المعتاد.


تغير شكل الفيس بوك - Change the form of Facebook


  وعندما أردت تغيير شكل الفيس بوك أخدت في البحث عن الثيمات فإذا بي أسقط ضحية لخدعة من خدع المعلنين والمشهرين للصفحات الشخصية على الفيس بوك؛ فيقال لك مثلا: 
أولا إضغط أعجبني لتمر إلى المرحلة الثانية أو لتركيب الثيم، والخطأ الذي سقطت فيه هنا هو أني نست أنني أستعمل المتصفح جوجل كروم الذي يتوفر على أظخم متجر يوجد به كل ما يأتي على البال.
عرفت أني سقطت في الخطأ بعدما وجدت بعض الصفحات الغريبة التي لا أعرفها في تسجيلات الإعجاب ببروفايلي على الفيس بوك، لكنني طبعا أصلحت الخطأ فبعدما ألغيت تلك الصفحات توجهت مباشرة نحو متجر كروم الملبي لجميع الطلبات، فبحثت في الإضافات ووجدت إضافة رائعة توفر لك العديد العديد من أشكال ثيمات الفيس بوك وتدعي هذه الإضافة Facebook Themes وبها مجموعة توجد فيها ثيمات كثيرة لتختار منها ما يناسبك، إذ يوفر لك ذلك عناء تحميل الثيمة في كل مرة تريد فيها تغيير الشكل.
طريقة تثبت الإضافة على كروم يشرحها الفيديو التالي:




ضعوا آراءكم في التعليق

0 comments:

إرسال تعليق



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.