الاثنين، 21 يناير 2013

Wot | معرفة المواقع غير الآمنة والمواقع النصابة

   في هذا المقال سأشاركك تجربتي مع بعض المواقع النصابة وكيف تمكنت من التخلص منها وللأبد باستعمال إضافة wot:

Wot | معرفة المواقع غير الآمنة والمواقع النصابة



التحقت بأحد مواقع الربح من الأنترنيت التي تكسب منها مقابل مشاهدة الإعلانات، دون أن أعلم أنه موقع نصاب، فبدأت أخصص كل يوم عشر دقائق من وقتي لهذا الموقع وذلك لكونه يدفع 2 دولار للإعلان الواحد، رغم أنه في الحقيقة لا يدفع شيئا والحد الأدنى لسحب النقود هو 1000 دولار.
وما أن وصل رصيدي من الموقع النصاب هذا 420 دولار حتى فوجئت بإغلاق الحساب، وعرفت حينئذ أنني كنت فقط أضيع الوقت إذ أحسست بإحباط شديد، لكنه لم يدم طويلا؛ إذ أنني التقيت بأداة رائعة وكان ذلك في متجر كروم للإضافات وهي الإضافة Wot والتي تسبقني لعمل تحريات على الموقع قبل خوضي معركة التصفح، فتقدم لي النتائج على هذا الشكل:
   اللون البرتقالي: موقع غير آمن / مشوه
   اللون الأخضر: موقع آمن
   اللون الأحمر: موقع خبيث لا أنصح بتصفحه
هذه الأداة المذهلة تساعدني كثيرا وتوفر لي ذلك الوقت الذي كنت أضيعه في المواقع النصابة والتي تنعدم فيها الحماية، وأيضا تنبه لتلك المواقع التي توجد بها الفيروسات.
هذا هو الوقت المناسب لك عزيزي لتبعد عنك مثل هذه المواقع وتشغل وقتك بما يعود بالفائدة، فقد تكون في هذه اللحظة بالذات منخدع من إحدى هذه المواقع ولتكتشف ذلك حمل الإضافة wot.
الفيديو الموالي لطريقة التتبيث:


0 comments:

إرسال تعليق



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.