السبت، 2 مارس 2013
11:00 ص

الإعلان عن اول كتاب لموقع عالم كروم The announcement of the first book

   بصفتي المسؤول عن قسم التصميم وبالضبط عن تصميمات موقع عالم كروم أود في هذا المقال أن أعلن عن ما أشتغل فيه هذه الأيام، لكوني أنهيت عملي ولم يبقى إلا دور المشرف على القسم العام لينظم المعلومات والمحتوى، ولعلك الأن تتساءل عن ماذا أتحدث بالضبط؛ إنه أول كتاب لموقع عالم كروم والذي سينشر بإذن الله في 20-06-2013 وأتمنى من الجميع اقتناءه وبالضبط لمن يملكه الفضول لمعرفة الكثير أو بالأحرى يمكن القول كل شيء عن شركة قوقل Google inc.

الإعلان عن اول كتاب لموقع عالم كروم


إذ أن هذا الكتاب يحمل في طياته العديد من الأشياء التي لا تعلمها عن جوجل حيث تجد في الفصل الأول نبدة عن Google من بداياتها إلى الآن وبالتفصيل كما تجد في الفصل الثاني كل مايتعلق بالبرامج الخاصة بقوقل وخاصة البرنامج الشهير والسريع google chrome التحديثات والتطبيقات والاضافات وأيضا محركات البحت الخاصة بقوقل.

وننتقل للفصل الثالث الذي تجد فيه وسائل مبتكرة رائعة للحماية. أما الفصل الرابع فيشمل  الأجهزة سواء الكمبيوتر والهواتف الذكية Smartphones والأندرويد والأيباد ipad وغيرها.
وأخيرا الفصل الخامس الذي يرشدك ويريك بعض الأساسيات والأسرار لتكون متصفحا محترفا، ومعنى المتصفح المحترف أي التصفح بكل سهولة وسرعة واقتصاد في الجهد والاستمتاع، والنقطة المهمة والتي يلح الكتاب على تعلمها وهي تجنب الإختراق.
سينشر الكتاب كالتالي: 1000 نسخة مجانية لزوار الموقع ويتم الاقتناء مباشرة من الموقع.
أما اللذين ليسوا من الزوار أي أول مرة يدخل الموقع فقط لتحميل الكتاب، هناك 60 نسخة بأسعار لا بأس بها ومناسبة لكل شخص.
كان هذا باختصار موجز للكتاب وما نعمل عليه إن كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد، اطرحه مباشرة في التعليق أسفله وأشكرك على قراءة الخبر.
                           دمتم في رعاية الله وحفظه.

0 comments:

إرسال تعليق



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.