الجمعة، 12 يوليو 2013

تحميل الإصدار الأخير google chrome 28

   لا شك أن كل واحد منكم يقوم بالتجديد والتحديث المستمر لبرنامج التصفح الذي يستعمله وهذه من الأمور الجيدة، إذ أنها تساهم في توفير أجواء حماية ملائمة لخصوصيات المستخدم، حيث أن المغزى العام من تحديث الأنظمة والبرامج الخاصة بها في كل سنة هو سد تلك الثغرات الموجودة في الإصدارات السابقة.

تحميل الإصدار الأخير google chrome 28



   وفي هذا المقال سنقدم لكم الإصدار الأخير للمتصفح الشهير جوجل كروم، وبما أن برامج التصفح أيضا تواكب التطور المستمر الذي تحدثنا عنه فكروم أيضا على طريقة google يتم تحديثه باستمرار. يتم التعرف على الثغرات الموجودة فيه من خلال مسابقة تنشؤها شركة قوقل كل سنة،  فتنفق أزيد من 3 مليون دولار كجائزة للهاكر الذي سيتمكن من اختراق النظام وعلى أكبر المخترقين في العالم مقابل كشف الثغرات.
في الأيام الأخيرة الماضية تم طرح الإصدار الأخير والذي لطالما انتظرناه google chrome 28 حاملا معه الكثير من المميزات والخصائص الجديدة، وتتجلى أهم هذه المميزات في محرك البحث الجديد Blink والذي تستخدمه النسخة 28 من قوقل كروم في عرض صفحاتها، الشيء الذي سيساهم في زيادة سرعة التصفح.
يشتمل هذا الإصدار الجديد كذلك على نظام اشعاري جديد ومميز يمكنك تجربته بتحميل النسحة 28 المتميزة.
وأحب أن أشير إلى أن هذا الإصدار google chrome 28 موجه فقط لمستخدمي أنظمة الوندوز وكروم كيفما كانت إصداراتها، أما الأنظمة الأخرى فسيطرح الإصدار الخاص بها فيما بعد.
  أتمنى أن ينال اعجابكم هذا التحديث لمتصفح قوقل كروم، يمكنك التعبير عن ذلك بوضع رد في التعليق أسفل المقال.
تحميل google chrome 28

4 comments:

  1. ألرجاء ربطي معكم دائما لتلافي ألأختراق وحل جميع ألمشاكل وشكرا جزيلا

    ردحذف
  2. أشكر كرمكم لقبولي ورفدي بكل جديد

    ردحذف
  3. ما عليك فقط سوى الاشتراك عبر البريد أسفل المدونة وأيضا على الشبكات الإجتماعيىة وحال صدور الجديد يصلك في الحال وشكرا لك رائزنا الوفي

    ردحذف



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.