الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

ظهور نقاد ناسخي مقالات ومواضيع عالم كروم

   نبدل مجهودا كل يوم لنوصل لكم مقالاتنا ومواضيعنا في أبهى حلة، نعم كنا دائما ولازلنا نجتهد في كتابة مواضيع مفيدة بعيدة عن بعض الخدع التي يعتمدها المبتدئون، كتقنية النسخ واللصق مثلا copy paste... فرغم أن عالم كروم مازال في بداياته إلا أننا نملك فكرة قوية نشتغل عليها ونطورها.

ظهور نقاد ناسخي مقالات ومواضيع عالم كروم


   في الآونة الأخيرة، فوجئنا بظهور ناسخي المقالات، سارقي المجهودات في عالم كروم كمثال لهذا مدونة بلوجر لأحد المدونين المبتدئين على الرابط التالي:modawanat-othman.blogspot.com
هناك عدة أمثلة غير هذه ستلاحظونها بأنفسكم أثناء بحثكم على مواضيعنا في محركات البحث.
   ومن هنا أود أن أوصل لهؤلاء رسالة يمكنكم اعتبارها نصيحة من أخيكم: عليكم بالإبداع وبدل المجهود فبهذا سترقون بالمحتوى العربي، كفاكم هذه التلاعبات فمحتوى المواقع الغربية يفوقنا بكثير وهذا راجع للجدية التي يتميزون بها، زيادة على هذا ألا تعلمون أن جوجل شددت قوانينها، إذ أنها أصبحت تتعرف على صاحب الموضوع الأصلي بكل سهولة، ولم تعد فكرة النسخ واللصق تلك تجدي نفعا؟
على أي أشكركم لإثباتكم نجاح عالم كروم، فهي فكرة مدروسة كنا واثقين من نجاحها وازدهارها.
   إضافة إلى هؤلاء وجدنا كذلك ناقدا لمجهوداتنا، أو بالأحرى نقول حاسد، ويظهر ذلك في مقالته والتي تحمل انتقادا لنا إذ تشتمل فقط على جملة واحدة مستفزة باللغة الدرجة المغربية، بعنوان "هاد عالم كروم غير كيتفلا" وذلك على مدونته الإخبارية. لمشاهدة هذا العمل اللا أخلاقي اضغط هنا.

   وفي الأخير لكم مني أيها الزوار الأوفياء، أكررها الأوفياء والمقدرين لمجهوداتنا، "حسن أبرهيش مدير عالم كروم" أطيب المتمنيات والتهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

0 comments:

إرسال تعليق



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.