السبت، 11 مايو 2013
6:59 ص

الإعلان عن افتتاح قسم خدمات التصميم المجانية


   أشرنا في مقال سابق بعنوان: "كيف تأسس موقع عالم كروم" إلى قسم أو فقرة جديدة، فقرة التصميم وأننا سنضيفها قريبا إلى الموقع.



   هي فقرة ذو خدمات مختلفة متنوعة، والذي يميزها هي أنها مجانية بأكملها، وهي عدة خدمات في التصميم الإحترافي مصنفة كالتالي:



·      تصميم الشعار logo designer: وتستهدف هذه الخدمة كل من يملك شيء جديد أوفكرة يريد تأسيس لوكو أوشعار لها أو بالأحرى ترميزها برمز خاص، كموقع جديد مثلا، أو منتوج ما للذين يمارسون التجارة الإلكترونية، كما وتشمل كذلك الشركات التي لا تملك مصمم...
إذ بإمكان كل عضو من الفئة المذكورة، تقديم طلب محمل بالمعلومات اللازمة التي سيحتاجها المصمم الذي يشتغل لدينا في عالم كروم. إنه ذلك العضو المشرف على قسم التصميم الجديد، ومساعده الذي التحق بنا مؤخرا، لتصميم logo احترافي مميز، شعار مرض للشخص أو الشركة المقدمة للطلب.
ولفعل ذلك يكفي من أراد الإستفادة المجانية من هذه الخدمة، التوجه إلى قسم التصميم والضغط على أيقونة تصميم شعار logo designer  ليتم نقله مباشرة إلى صفحة لكتابة الطلب، ويعد من الضروري اشتماله على بعض المعلومات المهمة ومن ذلك نذكر:
·      اسم الشخص أو الشركة
·      الدومين؛ أي المجال الذي تشتغل فيه الشركة.
·      إضافة إلى معلومات أخرى ترى أننا سنحتاجها لنششتغل بشكل احترافي، وأيضا كي تحصل على ما تتوقعه تماما.
إذا كان الشعار يمنح للموقع أو الشركة أو ... إلخ ميزة الإختلاف مع الشركات الأخرى، وأنه كذلك يعبر عن فكرة أو أفكار جديدة، فالخدمة المجانية الثانية التي سنتحدث عنها الآن بمثابة مكمل للخدمة المجانية الأولى، إذ نجد بينهما علاقة تناسق وتجانس واضحتين، ذلك أن تصميم شعار logo designer  ووسيلة أو أدآة طبع الحقوق في منحنى واحد، حيث يمكن الإكتفاء بتصميم شعار وتعديد استعمالاته، أي أنه يمكن الإعتماد عليه كوسيلة لحفظ الحقوق وكنصيحة مني لمن أراد استخدامه بهذا الشكل "للطبع" أن يكون شعارا احترافيا محضا.
   إنها تلك الخدمة التي تؤول للشركة وضع  حقوقها على كل ما تنتجه تجنبا للإختراق والسرقة أو النصب والتزوير.
وكبداية سنقدم لكم خواتم وتوقيعات باسم شركتكم مجانا من عالم كروم.
   بالنسبة لمن يتابع عالم كروم مسبقا ويزوره يوميا، فقد تكونوا لاحظتم الطرق المختلفة المتعددة التي نحافظ بها على حقوقنا، وسنعطي كمثال الخاتم الخاص بنا.
للمزيد من التفاصيل حول هاتين الخدمتين والتعرف على الشعار أو اللوكو الجديد الخاص بموقع عالم كروم وكذا على أدآة وضع الحقوق على الصور، شاهد شريط الفيديو الموالي لكن قبل ذلك إليك أولا رابط قسم التصميم فقد تحتاجه إن أردت طلب أحد هذه الخدمات المجانية مائة في المئة والخاصة بالتصميم فرجة ممتعة
الرابط:  http://goo.gl/yuScs



لكم تحيات كل الساهرين على عالم كروم هذا الموقع الجديد نتمناه أن ينال استحسانكم، تتهافت الردود على المواضيع نكون أسرة متماسكة يساعد بعضنا بعضا...

0 comments:

إرسال تعليق



نرجو من الزوار عدم استعمال كلمات والفاظ غير مرغوب فيها؛ كلنا هنا للتعلم وليس لنرى من الأفضل من الآخر ---شكرا لكم

.